الجلاء يكسب الزيتون في دوري الاولى
الاستقلال يٌسقط بيت لاهيا ويمنح " الثوار " صدارة مرحلة الذهاب
الأحد, 08 فبراير 2015 - 17:21

بال جول _ بيت لاهيا

تغلب فريق الاستقلال على مستضيفه بيت لاهيا الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد ، في ختام مباريات الجولة الحادية عشر والاخيرة ، من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الاولى ، ليمنح بذلك رسميا فريق شباب جباليا صدارة مرحلة الذهاب  برصيد 22 نقطة .

ولم يستفد اصحاب الارض والجمهور من تقدمهم بتسديدة بلال الفيري القوية في د. 15 حتى تمكن محمد الغول من ادراك التعادل في د.42 ، لينهي الحكم الشوط الاول بالتعادل الايجابي  .

وفي الشوط اندفع اللهاونة نحو مرمى الاستقلال على امل العودة للتقدم من جديد ،  ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الفريق الضيف الذي ظهر لاعبوه افضل حالا في الكثير من فترات المباراة  ، حتى تمكن محمد ابو عبادة في الوقت بدل الضائع " 92 " من اضافة الهدف الثاني والفوز للاستقلال ، مفوتاً على اللهاونة فرصة الصدارة ، ليتجمد رصيدهم عند 20 نقطة في المركز الثالث ، فيما رفع الاستقلال رصيد نقاطه الى 16 في المركز الثامن .

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب التفاح ، تمكن الجلاء من مفاجأة الزيتون بهدف دون مقابل من امضاء اللاعب جهاد الشن في د. 10 ، ليرفع الجلاء رصيده الى 11 نقطة في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد الزيتون عند 18 نقطة في المركز الرابع .

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 يناير 2021 - 12:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com