كارثة تودي بحياة 14 مشجع زملكاوي خلال مباراة بالدوري المصري
الأحد, 08 فبراير 2015 - 22:58

رويترز - رغم مقتل 14 شخصا على الأقل أقيمت مباراة الزمالك مع إنبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد تأخير نحو 40 دقيقة لتنتهي بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.

وتأخر انطلاق المباراة بعد وقوع اشتباكات بين مشجعي الزمالك وأفراد الأمن لكن سرعان ما اندمجت الجماهير الموجودة مع أحداث اللقاء وتقدم محمد عبد المنعم "كهربا" بهدف لإنبي بعد 12 دقيقة.

وأدرك المهاجم باسم مرسي التعادل للزمالك بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 26 ليحافظ لفريقه على الصدارة برصيد 45 نقطة ومتقدما بفارق ثلاث نقاط على انبي صاحب المركز الثاني.

وذكرت تقارير أن عمر جابر لاعب الزمالك كان ضمن التشكيلة الأساسية قبل أن يرفض اللعب بسبب أحداث ما قبل اللقاء. وتلقى جابر تحية من مشجعي الزمالك وذهب لتبادل التحية معهم من مضمار الملعب.

وهذه أول مباراة للزمالك يسمح فيها بحضور المشجعين في الدوري بعد غياب نحو ثلاث سنوات ومنذ وقوع كارثة بورسعيد بسقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي. 



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 09:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com