في دور الـ 16 من كأس فلسطين
الظاهرية يتخطى دورا.. وتأهل صعب للمكبر والأمعري.. والخضر يعبر الجمعية
الثلاثاء, 10 فبراير 2015 - 20:02

المحافظات الشمالية - بال جول

حسمت أندية شباب الظاهرية وجبل المكبر وشباب الأمعري وشباب الخضر تأهلها إلى دور الـثمانية من بطولة كأس فلسطين بالمحافظات الشمالية مساء الثلاثاء.

فعلى استاد الخضر بمدينة بيت لحم سجل ليث خروب ثلاثية "هاتريك" في مرمى شباب دورا ليقود فريقه شباب الظاهرية للفوز بنتيجة 3-2 وحسم بطاقة التأهل للدور الربع النهائي.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق سجل اولا ليث خروب للظاهرية في الدقيقة 9 قبل ان يتعادل دورا عن طريق أحمد ذياب في الدقيقة 20, وبعدها بدقيقة واحدة اعاد خروب الغزلان للمقدمة ثم وقع ذياب على هدفه الشخصي الثاني والتعادل في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني اتم خروب ثلاثيته في الدقيقة 70.

ويصطدم الغزلان بترجي واد النيص - المتأهل على حساب شباب السموع - بالدور اللاحق.

وبدوره فاز جبل المكبر على منافسه مركز شباب عسكر بهدفين مقابل هدف وحيد على استاد فيصل الحسيني بالرام ليضرب موعدا في الدور الـ 8 مع الفائز من لقاء هلال القدس وأهلي الخليل الذي تأجل بسبب مشاركة الأول بكاس اتحاد آسيا.

ونجح النسور في قلب تأخرهم بهدف إلى فوز صعب بنتيجة 2-1 , حيث سبق عسكر بالتسجيل في الدقيقة 15, الا ان المكبر رد بهدفين على مدار شوطي المباراة جاء الاول عبر فادي حساسنة في الدقيقة 25, ثم خطف خليل شقيرات هدف الفوز في الدقيقة 70.

وسيتقابل شباب الأمعري وشباب الخضر معاً في دور الـ 8 بعد تغلبهما على ثقافي طولكرم وجمعية الشبان المسلمين على الترتيب.

فعلى استاد نابلس انتزع الأمعري بطاقة التأهل من الثقافي الكرمي بصعوبة بفضل هدف أحمد حربي الذي جاء في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

فيما جاء تأهل الخضر على حساب جمعية الشبان بعدما حسم اللقاء الذي جمعهما استاد دورا بالخليل لصالحه بهدفين دون رد.

جاء الأول عبر رامي مسالمة في الدقيقة 55 ثم عزز هلال موسى التقدم بالثاني في الدقيقة 85.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 14:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com