شاهد بالفيديو.. تفاعل الجماهير في بيت لحم مع إنجاز باليستينو
الجمعة, 13 فبراير 2015 - 16:33

تأهل ممثل الجالية الفلسطينية في تشيلي نادي "باليستينو"، لدور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم، رغم خسارته في لقاء الاياب الذي انتهى فجر الجمعة، أمام مستضيفه نادي ناسيونال من اورغواي في اللقاء الذي جمعهما على إستاد غران باركيو سينترال في العاصمة مونتفيديو.

وضمن نادي "باليستينو" هذا التأهل التاريخي، بعد حسمه لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بهدف نظيف، ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب بهدفين لمثلهما، بفضل الهدف الذي سجله خارج أرضه.

وسيلعب ممثل الجالية الفلسطينية في المجموعة الخامسة لبطولة كوبا ليبرتادوريس إلى جانب زامورا من فنزويلا، ومونتفيديو ووندرز من أورغواي، وأعرق الاندية في قارة أميركا الجنوبية نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الذي سيواجه باليستينو في انطلاق مشواره بدوي المجموعات بعد عدة أيام.

وافتتح " باليستينو" التسجيل في الدقيقة الـ38 من زمن الشوط الأول عبر لاعبه ريناتو راموس، لكن الفريق الأورغواياني لم يتأخر في التعديل الذي جاء في الدقيقة الـ41 عبر لاعب باليستينو لانارو بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط سجل لاعبه بيريرو الهدف الثاني لينتهي اللقاء لصالح ناسيونال بهدفين لهدف.

وتواصلت النتيجة على حالها خلال الشوط الثاني، وتوقف اللقاء لعدة دقائق في الدقيقة السبعين نتيجة احداث الشغب من جانب جماهير فريق ناسيونال الممنوعة من الحضور، لينتهي اللقاء بفوز ناسيونال بهدفين لهدف ومع ذلك تأهل ممثل الجالية الفلسطينية الذي غاب عن البطولة لأكثر من ثلاثين عاما.

تقرير للزميل محمد اللحام مراسل قناة العربية عن تفاعل الجماهير في مدينة بيت لحم مع إنجاز باليستينو:



تاريخ الطباعة: السبت, 23 مارس 2019 - 18:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com