بالفيديو.. سخنين يذل بيتار "العنصري" بهدفي محمد غدير
الإثنين, 16 فبراير 2015 - 00:49

تغلب الفريق العربي داخل أراضي الـ48 اتحاد أبناء سخنين، مساء الأحد، على مستضيف العنصري "بيتار" وبالتخصص، بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لدوري العليا الصهيوني لكرة القدم الذي جرى على استاد "تيدي" في مدينة القدس المحتلة.

ومرة أخرى، استطاع الممثل العربي في الدرجة العليا "أبناء سخنين" التغلب على الفريق العنصري "بيتار" في الدوري هذا الموسم، بعد أن تغلب عليه في لقاء الذهاب الذي جرى على ملعبه باستاد الدوحة في مدينة سخنين، كما أنه لم يتعرض لأي هزيمة أمام هذا الفريق منذ أكثر من خمس سنوات، علما أن اللقاء أقيم دون جماهير بسبب العقوبة على "بيتار".

وابتعد سخنين بهذا الانتصار الهام له في الدوري عن منطقة الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز السابع على اللائحة، بينما حافظ بيتار مؤقتا على مركزه الرابع برصيد 30 نقطة.

وسجل هدفي الفوز لفريق أبناء سخنين نجمه محمد غدير على مدار شوطي اللقاء، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن الشوط الأول، بينما سجل هدف تأمين الفوز في الدقيقة الخامسة والخمسين، في حين سجل هدف فريق "بيتار" العنصري الوحيد لاعبه حنان مامان قبل نهاية اللقاء بدقائق، إلا أن ذلك لم يمنع الفريق العربي من الخروج فائزا بهدفين لهدف.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 23 سبتمبر 2019 - 20:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com