شاهد.. سجدة لاعبي سخنين تثير غضب الصهاينة
الإثنين, 16 فبراير 2015 - 01:20

حرص لاعبو فريق اتحاد أبناء سخنين عقب هز شباك الفريق العنصري "بيتار" الصهيوني على السجود لله شكراً داخل أرض الملعب، الأمر الذي أثار غضب الكثير من الإسرائيليين خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكن سخنين من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، ليكرر انتصاره للمرة الثانية على التوالي خلال فترة وجيزة، ليؤكد علو كعبه على أكثر فريق عنصرية ضد الفلسطينيين داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات وردود فعل غاضبة من أنصار الفريق الصهيوني مؤكدين أن سجود لاعبي سخنين بشكل جماعي كان مستفزاً جداً لهم، خصوصاً أن المباراة انتهت بخسارة فريقهم على أرضه.

وابتعد سخنين بهذا الانتصار الهام له في الدوري عن منطقة الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز السابع على اللائحة، بينما حافظ بيتار مؤقتا على مركزه الرابع برصيد 30 نقطة.

وسجل هدفي الفوز لفريق أبناء سخنين نجمه محمد غدير على مدار شوطي اللقاء، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن الشوط الأول، بينما سجل هدف تأمين الفوز في الدقيقة الخامسة والخمسين، في حين سجل هدف فريق "بيتار" العنصري الوحيد لاعبه حنان مامان قبل نهاية اللقاء بدقائق، إلا أن ذلك لم يمنع الفريق العربي من الخروج فائزا بهدفين لهدف.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 - 04:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com