جماهيره رقصت على أنغام " علي الكوفية "
باليستينو يخسر من بوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس
الخميس, 19 فبراير 2015 - 11:35

بال جول

لم تمنع الخسارة التي تعرض لها فريق بالستينيو ممثل الجالية الفلسطينية في تشيلي امام ضيفه العريق بوكا جونيورز الارجنتيني بهدفين دون مقابل ، في افتتاح مبارياته ضمن دور المجموعات ، لكاس الليبرتادوريس من فرحة جماهيره التي عبرت عنها بعد غياب 35 عاماً عن البطولة الاقوى والاهم في قارة امريكيا الجنوبية .

جماهير " فلسطين التشيلي " رقصت طرباً قبل المباراة وبعدها ، على انغام الاغنية الوطنية الفلسطينية المشهورة " علي الكوفية " للتأكيد على الاعتزاز بالاصول الوطنية الفلسطينية للنادي وجماهيره الغفيرة .

وقدم ممثل الجالية الفلسطينية مباراة قوية وجميلة ، وكان ندا قويا للفريق الارجنتيني التي حسمت خبرته الكبيرة في البطولة والقارة الامريكية ، المباراة بهدفين ، حيث افتتح الارجنتيني كريستيان شافيز اول اهداف المباراة في د.38 انتهى عليه الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني حسم الممثل الارجنتيني المباراة بالهدف الثاني عن طريق رودريغو بالاسيو في د. 66 .

ومن المقرر ان يواجه بالستينيو فريق نادي زامورا الفنزويلي في ثاني مبارياته في دور المجموعات في السابع والعشرون من الشهر الحالي .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 يونيو 2019 - 00:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com