دورى جوال للمحترفين
هلال القدس يعقد موقف شباب الأمعري بثنائية زبيدات
الخميس, 26 فبراير 2015 - 16:50

الرام - بال جول

عاد نادي هلال القدس لسكة الإنتصارات مساء الخميس بالفوز على مضيفه شباب الأمعري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما استاد فيصل الحسني بالرام ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من دور جوال للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الاول الذي انتهى سلبياً.

وفي الشوط الثاني نشط الهلال من اداءه وتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 57 عبر لاعبه المتميز عبادة زبيدات بعدما استلم كرة عرضية تخطى من خلالها رقيبه وسددها في سقف المرمى من الداخل.

وعاد نفس اللاعب ووقع على هدف الشخصي الثاني ولفريقه الهلال في الدقيقة 67.

محاولات المارد الأخضر للعودة في اللقاء لم تأت بثمارها واستمرت الخطورة للهلال الذي اهدر العديد من الفرص السانحة لتعزيز التقدم لتبقى النتيجة على حالها تقدم الهلال بهدفين حتى صافرة الحكم اسحاق الكيلاني.

ارتفع رصيد هلال القدس إلى 26 نقطة بالمركز الثاني مؤقتاً, فيما تعقد موقف الأمعري في سلم الترتيب بعدما توقفت نقاطه عند 16 نقطة بالمركز العاشر وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المكبر صاحب المركز الحادي عشر وما قبل الأخير.

ويتبقى للهلال مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل من الأسبوع الرابع عشر بسبب مشاركته الآسيوية مع الجيش السوري التي خسرها بركلات الترجيح.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 18:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com