النصيرات ينتفض في وجه اللهاونة
بيت حانون يخطف تعادلا قاتلا امام شباب جباليا في دوري الاولى
السبت, 07 مارس 2015 - 16:29

غزة - بال جول

ابقى فريق شباب جباليا على صدارته لدوري الدرجة الاولى رغم تعادله الايجابي امام مضيفه اهلي بيت حانون بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية عشر ، في المباراة التي اقيمت على ملعب بيت حانون البلدي .

وجاءت البداية مثالية للفريق الضيف شباب جباليا عندما سجل هدفين متتاليين في د. 11 عبر لاعبه الجديد محمد عبد الحميد موسى بعد انفراده بالمرمى ، لم يتوني اداعها الشباك بكل ثقة ، ليعود زميله المهاجم يوسف سالم في د. 18 ويوقع على الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من ادهم خطاب خلف دفاعات الحوانين التي ظهرت دون المستوى المطلوب .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق قلص محمود الشنباري الفارق لاصاحب الارض بعد استغلاله كرة ثابتة بطريقة ناجحة .

وشهد الشوط الثاني اثارة كبيرة بين الفريقين حاولا فيها الحوانين العودة للمباراة ، في المقابل سعى شباب جباليا من اجل تعزيز النتيجة .

الدقيقة 70 من المباراة افتقد الثوار لخدمات مهاجمه يوسف سالم ، بعد تعرضه للطرد بالبطاقة الحمراء ، بعد شد وجذب بين اللاعب وجهمور الحوانين ، الشيئ الذي استغله الحوانين حتى تمكنوا من ادراك التعادل عبر الاعب محمد الشنباري د. 103 في الوقت بدل الضائع من المباراة . حيث احتسب الحكم 13 دقيقة بعد توقف المباراة فترات طويلة في شوطها الثاني .

ليحصد كل فريق نقطة ، حيث رفع شباب جباليا رصيده الى 23 نقطة في الصدارة ، وبقي اهلي بيت حانون في المركز العاشر برصيد 11 نقطة .

وفي المباراة الثانية حقق نادي أهلي النصيرات فوزه الثاني في البطولة مع انطلاق مرحلة الإياب على حساب ضيفه بيت لاهيا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد,

وانهى النصيرات الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما يحيى شامية وطارق الهور في الدقيقتين 36 و 42, وفي الشوط الثاني عاد شامية ليوقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 80.

وسجل شريف الرضيع هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة 94.

ورغم فوزه الهام الا ان اهلي النصيرات واصل احتلاله المركز الأخير بـ 9 نقاط, فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند 20 نقطة بالمركز الثالث .



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 أغسطس 2019 - 03:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com