إدارة قلقيلية الأهلي تنتهي من أعمال تأهيل وترميم مقر النادي
السبت, 07 مارس 2015 - 18:02

 
قلقيلية – خالد عرباس
أنهت إدارة نادي قلقيلية الأهلي أعمال التأهيل والترميم في مقر النادي الأهلي والذي استمر أكثر من شهرين متتاليين ، حيث شمل التأهيل والترميم أعمال البلاط سواء بتجديد جزء من الأرضيات أو مسح البلاط وتلميعه في أجزاء أخرى من جديد وتغيير دورات المياه وتأهيلها وشملت الأعمال الدهان لكافة صالات وغرف النادي  وتركيب الستائر لكافة النوافذ والشبابيك. وبدأ النادي باستقبال النشاطات والفعاليات التي يشرف عليها من هلال نشاطات مركز المصادر التابع للنادي. يذكر أن تكاليف الترميم والتشطيب والتأهيل كانت من ميزانية النادي الأهلي. وقد قدمت بلدية قلقيلية مشكورة مساعدة في أعمال البلاط التي جرت وكذلك ساعد قسم الصحة في البلدية بأعمال التنظيف للنادي.
وقال عماد صبري أمين سر النادي الأهلي أن أعمال التأهيل والترميم لمقر النادي تأتي ضمن مأسسة النادي ولكي يستقبل كافة النشاطات والفعاليات المتنوعة التي تقام في المقر وأضاف صبري أن مقر النادي حاليا يعتبر نموذجا جيدا بعد تأثيثه بأثاث جديد وقاعات واسعة ونموذجية وتوفر فيها كافة التسهيلات التي تتطلبها الدورات المختلفة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 سبتمبر 2020 - 00:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com