للمرحلتين الثانوية والعليا
مديرية شرق خانيونس تختتم بطولتها السلوية
الإثنين, 16 مارس 2015 - 22:45

خانيونس - ابراهيم ابو ديب

اختتم قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم –شرق خان يونس بطولة كرة السلة للمرحلتين الثانوية والعليا، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. سعيد قديح ورئيس القسم أ. منار أبو خاطر ومشرف التربية الرياضية أ. أحمد أبو شاويش ومشرف النشاط الرياضي أ. ديب الشاعر، وذلك على أرض صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس .

وخلال كلمته أشاد أ. قديح بالروح الرياضية العالية وبالأداء المميز الذي تمتعت بها الفرق المشاركة في البطولة، مثنيًا في الوقت ذاته على قسم الأنشطة بالمديرية الذي لا ينفك ينظم البطولات والأنشطة الرياضية المختلفة التي تربي الأجسام وتغرس القيم والأخلاق الفضيلة في نفوس أبنائنا الطلبة، مؤكدًا على أهمية الأنشطة المختلفة في إكساب الطلبة الكثير من المهارات التي تنعكس إيجابًا على البنية الجسدية والعقلية لديهم مما يساهم وبشكل إيجابي على تحصيلهم العلمي، كما أنها تعيد النشاط الرياضي في المدارس إلى سابق عهده حيث الأخلاق الحمدية والأداء المميز والتنافس الشريف .

يشار إلى أن فريق مدرسة المتنبي بنين حصل على المركز الأول في المرحلة الثانوية، بينما فاز بالمركز الثاني في نفس المرحلة فريق مدرسة جنين بنين، أما في المرحلة العليا فقد فاز بالمركز الأول فريق مدرسة عبد الكريم الكرمي الاساسية ( أ) و بالمركز الثاني فريق مدرسة ابن النفيس .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 20 يناير 2020 - 16:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com