سباق الهدافين يشتعل في دورى جوال الممتاز
الأحد, 22 مارس 2015 - 20:06

بال جول – سرحان حسن

بات المهاجم اللامع  " محمد بركات " لاعب شباب خانيونس على بعد  هدف واحد فقط  من مهاجم غزة الرياضي سليمان العبيد متصدر  هدافى دورى جوال الممتاز بعد مرور " 14 " جولة من البطولة .

وسجل " بركات " النشامى هدفاً فى شباك اتحاد الشجاعية عصر الأحد  كان كافياً لظفر فريقه بنقاط المباراة ، ورافعاً رصيده الى  " 9 " أهداف في المركز الثانى على لائحة الهدافين خلف  سليمان العبيد صاحب الـ " 10 " أهداف " .

ويُشكل الرقم " 7 " عامل مشترك بين المهاجمين علاء عطية ويسار الصباحين من إتحاد الشجاعية ، ومحمود وادى لاعب اتحاد خانيونس حيث يمتلك كلاً منهم " 7 " أهداف في البطولة .

وعلى غرار  التنافس الكبير على صدارة البطولة  ، من المتوقع أن تشهد الجولات المقبلة صراعاً كبيراً في سباق الهدافين ، فهل ستشهد بطولة الدورى الحالى ميلاد  زعيماُ جديداً للهدافين ام سيواصل النجم الكبير " محمد بركات " سيطرته على تاج المهاجمين للعام الثالث على التوالى ، حيث توج بلقب الهدافين في الموسمين السابقين .  



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 17:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com