محمد عساف يحل ضيفاً على المهرجان الرياضي الخاص بذوي الإعاقة
الأربعاء, 01 إبريل 2015 - 18:57


غزة/ أسامة أبو عيطة:
أكد محمد نبيل أبو عيطة عضو الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ومنسق المهرجان الرياضي الخاص بذوي الإعاقة بمناسبة اليوم الدولي للتوعية بمخاطر الألغام بأن محمد عساف سيكون أبرز ضيوف المهرجان الرياضي الكبير, والذي سيقام نهاية الأسبوع القادم في أحد المواقع التابعة للأمم المتحدة
وسيقام المهرجان الذي ينظمه مكتب الأمم المتحدة في غزة بمشاركة أكثر من (300) من الرياضيين أصحاب الإرادة, رفقة عائلاتهم والعديد من الشخصيات الاعتبارية والدولية من خارج القطاع.
وسيلقي عساف سفير الأمم المتحدة لشؤون الشباب كلمة بهذه المناسبة, إضافةً لقيامه بتتويج الفائزين في المسابقات, وأخذ الصور التذكارية رفقة المشاركين والحضور.
وسيشمل الحفل رياضات " سباق الكراسي المتحركة ، سباق الجري لمتلازمة داون ، ألعاب القوى ، كرة الطائرة جلوس وكرة القدم للصم".
يذكر أن الأندية والمؤسسات المشاركة في المهرجان هي : الهلال الأحمر الفلسطيني ، نادي الجزيرة الرياضي ، نادي الصداقة الرياضي ، نادي السلام ، مؤسسة الحق في الحياة ، نادي البسمة ، مؤسسة فلسطين المستقبل ، ومؤسسة دير البلح للمعاقين.



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 18:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com