ممتاز غزة
تعرف على الفريق الذي لم يخسر في شهر " ابريل " !
الأربعاء, 08 إبريل 2015 - 03:05

 بال جول _ عادل طباسي

 يبدو أن نادي اتحاد الشجاعية يتخصص بشهر قد يكون حاسماً بشكل كبير لمشوار الفريق في بطولة الدوري , حيث ان الفريق على مدار "4" مواسم كروية في بطولة الدوري لم يخسر في شهر أبريل " نيسان "  ، و خلال "10" مباريات لعبها في ذات الشهر ، حقق الفوز في "5" مباريات ، وتعادل في خمسة .

البداية كانت في الدوري التصنيفي موسم 2005-2006 حيث لعب في شهر أبريل مبارتين حقق الفوز على اتحاد خانيونس بهدف نظيف ، وتعادل مع شباب رفح بهدف لكل منهما ، وذلك في المجموعة الثانية من بطولة الدوري التي أقيمت بنظام المجموعتين .

وفي موسم 2010-2011 لعب الفريق "4" مباريات انتهت بالتعادل في مبارتين أمام النصيرات والشاطئ بدون أهداف وفاز على اتحاد خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف ، وعلى شباب خانيونس بهدفين نظيفين .

 وفي موسم 2012-2013 لعب الفريق في شهر أبريل "3" مباريات تعادل أمام خدمات رفح والمشتل بهدف لكل منهما وفاز على نادي غزة الرياضي بهدف نظيف . وفي الموسم الماضي انتهت بطولة الدوري في شهر مارس .

 بينما في الموسم الحالي بدأ الفريق شهر أبريل بفوز ثمين على هلال غزة بهدفين مقابل هدف وحيد أعطى الفريق فرصة بالابتعاد عن الصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين نادي اتحاد خانيونس .



تاريخ الطباعة: السبت, 06 يونيو 2020 - 08:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com