الوحدات يفوز على البقعة ويعزز صدارته للدوري الأردني
السبت, 11 إبريل 2015 - 22:16

رويترز - عزز الوحدات صدارته لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم بفوزه على البقعة 3-صفر ضمن الجولة الثامنة عشرة للبطولة اليوم السبت.

أحرز السنغالي الحاج مالك الهدف الأول للوحدات في الدقيقة السادسة بعد أن سدد الكرة وظهره إلى المرمى من داخل منطقة جزاء.

وعاد نفس اللاعب ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة رأس مستغلا حالة ارتباك في دفاع البقعة.

وبعد مرور تسع دقائق على بداية الشوط الثاني عزز منذر أبو عمارة فوز فريقه بإحرازه الهدف الثالث والأخير بالمباراة التي أقيمت على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى 40 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه الرمثا إلى ثماني نقاط. وسيلتقي الرمثا مع شباب الأردن غدا الأحد.

وتجمد رصيد البقعة عند 17 نقطة في المركز التاسع وبات في دائرة الخطر.

وقال عامر ذيب قائد الوحدات حامل اللقب للصحفيين عقب المباراة "قدمنا مباراة كبيرة. الهدف الأول الذي جاء مبكرا وأعطى دفعة معنوية للاعبين لزيادة الغلة. نأمل في الاحتفاظ باللقب."

وأضاف "المباراة شكلت اخر اختبار لنا قبل لقاء الوحدة السوري (في الجولة الرابعة) بكأس الاتحاد الآسيوي. نأمل في إسعاد جماهيرنا بعد خسارتنا بالجولة السابقة أمام نفس الفريق.ِ"



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 19:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com