الجولة الرابعة من كاس الاتحاد الأسيوي
واد النيص يسعى لرد الاعتبار أمام الشرطة العراقي
الإثنين, 13 إبريل 2015 - 12:34

بال جول _ فهد محمد

يخوض فريق ترجي واد النيص يوم غد الثلاثاء مباراة في غاية الصعوبة والأهمية ، عندما يستقبل الشرطة العراقي على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في تمام الساعة الخامسة مساءا ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

واد النيص يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية أمام منافسه القوي ، للبقاء على آماله بالمنافسة على احد بطاقتي الصعود إلى الدور الثاني ، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة الثانية ، برصيد نقطتين فقط خلف الحد البحريني والجزيرة الأردني " 3 " نقاط .

ويتطلع ممثل فلسطين الوحيد لرد اعتباره أمام الشرطة العراقي ، المتربع على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط ، بعد خسارته من الأخير بـ 6 أهداف مقابل هدفين في الجولة السابقة  ، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة .

وسيحاول مدرب الفريق عبد الفتاح عرار الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ، وتدارك الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في المباراة الأخيرة ، خاصة الجانب الدفاعي الذي ظهر دون المستوى ، واستقبل أهداف بالجملة .

ويعتمد واد النيص على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال المهاجم سعيد السباخي وخضر يوسف وغالب يوسف ، ونجوم برزت مؤخراً من أبرزهم فادي زيدان وايمن خربط وحازم عبد الله .

وفي المقابل يدخل الشرطة العراقي اللقاء وعينه على خطف النقاط الثلاث ، والتي ستقربه كثيراً من حجز احد بطاقتي الصعود  ، مستغلا الدفعة المعنوية التي تلقها الفريق بعد فوزه الكبير بنصف دستة أهداف .

ويمتلك ممثل العراق حظوظ وافرة في اللقاء ، نظراً لطبيعة لاعبيه الدوليين ، حيث يضم في صفوفه عدد كبير من لاعبي المنتخب العراقي الأول والاولمبي ، من أبرزهم سلام شاكر و ضرغام إسماعيل وامجد كلف ومران حسين وعلاء عبد الزهرة .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 03:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com