نشاطات رياضية مكثفة لنادي شباب عزون الرياضي
الخميس, 16 إبريل 2015 - 14:09

 
قلقيلية – خالد عرباس
نشاطات وفعاليات رياضية متنوعة تشهدها أروقة نادي شباب عزون مع نهاية الأسبوع الحالي في العاب الشطرنج وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة القدم ستواكبها جماهير نادي شباب عزون خلال الأيام الثلاثة القادمة ، وقال عماد خليف رئيس النادي أن كافة هذه الفعاليات الرياضية تأتي ضمن مشاركة النادي بمختلف الدوريات الرياضية الجارية حاليا أو التحضير للدوري القادم وخاصة كرة القدم ، وأضاف خليف أن كافة أعضاء إدارة النادي وكافة اللجان المنبثقة عنها يعملون بجهود متناسقة من اجل إيصال رسالة نادي عزون لهدفها المنشود وهو الرقي بالنادي إلى منصات التتويج. والنشاطات خلال هذا الأسبوع تشمل:
1-   بطولة الشطرنج ( بطولة المدن الفلسطينية ):
حيث ينظم الإتحاد الفلسطيني للشطرنج وبالتعاون مع النادي العزوني بطولة المدن الفلسطينية لهذا العام خلال الفترة 16/4/2015 إلى 18/4/2015م بواقع ثلاثة أيام في قاعات نادي شباب عزون بمشاركة كافة محافظات الوطن  وسيقام الحفل الختامي للبطولة  برعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة يوم السبت المواف5ق 18/4/2015م في تمام الساعة الخامسة مساء في مقر النادي.
  يذكر أن نادي شباب عزون من الأندية العريقة والمميزة في هذه اللعبة ولديهم عدد كبير من اللاعبين الذين لهم باع طويل في هذه اللعبة.
2-   كرة القدم:
يشارك فريق كرة القدم التابع للنادي في بطولة الأسرى بمناسبة يوم الأسير  والتي ينظمها نادي تل الرياضي يوم غد الجمعة الموافق 17/4/2015 بمشاركة نخبة من أندية اللعبة على مستوى الوطن. 
3-   كرة اليد:
كما  يخوض يوم غد الجمعة الموافق 17/4/2015م  الفريق الأول لكرة اليد  بقيادة الكابتن عمر حنون  مباراته الرابعة في بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد في رحلة البحث على المحافظة على اللقب عندما يواجه نادي كفر اللبد في بلدة كفر اللبد / طولكرم  في تمام الساعة الثالثة  عصرا  .
4-   كرة الطائرة:
ويخوض الفريق الأول لكرة الطائرة  بقيادة الكابتن راني عصفور  مباراته الهامة والكبيرة  أمام نادي سنجل بطل النسخة الماضية على صالة بلدية الخليل يوم غد الجمعة الموافق 17/4/2015م  في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا وتأتي هذه المباراة  ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة .
وختاما فانه أسبوع حافل بالنشاطات الرياضية المتنوعة لنادي شباب عزون الرياضي وسيكون الجمهور العزوني وجماهير محافظة قلقيلية مستمتعة بهذه الرياضات المختلفة ، وعليه أقول كرياضي متابع جملة في نادي شباب عزون ( عزون تروي حكاية بطل كبير).



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 15:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com