الوحدات رسمياً بطلاً للدوري الأردني بالتعادل مع الجزيرة
الخميس, 23 إبريل 2015 - 20:55

عمان - بال جول

حافظ نادي الوحدات الأردني على لقبه الدوري الأردني بعد تعادله المثير أمام نادي الجزيرة الأردني بهدفين لمثليهما مساء الخميس على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء ضمن منافسات الأسبوع العشرين من المسابقة المحلية.

حسم الوحدات للقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعدما وصل للنقطة 44 ومتقدماً بـ 9 نقاط عن اقرب منافسيه الجزيرة صاحب المركز الثاني ذو الـ 35 نقطة قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وكان الجزيرة قد تقدم بهدفين نظيين سجلهما جهاد باعور في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الاول قبل ان يعزز زميله مهند خير الله بالهدف الثاني في الدقيقة 50.

رد الوحدات الأول جاء عبر منذر ابو عمارة في الدقيقة 68 بعدما تابع ركلة الجزاء التي اهدرها بنفسه, ثم جاء دور صالح ابراهيم وسجل هدف التعادل والتتويج للمارد الأخضر في الدقيقة 81.

وفي لقاءين سابقين حسم التعادل السلبي لقاء البقعة الصريح وفاز المنشية على إتحاد الرمثا بنتيجة 2-0 لتشتعل المنافسة على الهروب من بطاقة الهبوط الثانية بعدما حجز إتحاد الرمثا البطاقة الأولى بـ 6 نقاط.

ويأتي شباب الأردن الذي يملك مباراة بالمركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة على بعد نقطتين من البقعة والمنشية صاحبي الترتيب العاشر والتاسع على التوالي برصيد 21 نقطة وبأتي الفيصيلي بنفس الرصيد والذي ينتظر مواجهة نارية امام الرمثا بالمركز الثامن.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 07:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com