خسارة موجعة للميلان وفوز كبير للاتسيو
يوفينتوس على اعتاب التتويج بالدوري الإيطالي بالفوز على فيورينتينا
الخميس, 30 إبريل 2015 - 00:10

رويترز  - سجل كارلوس تيفيز هدفين ليمنح يوفنتوس الفوز 3-2 على فيورنتينا اليوم الأربعاء إلا أن لاتسيو حرم حامل لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم من الاحتفاظ به والاحتفال بالتتويج بلقب جديد بفوزه الكبير على بارما متذيل الترتيب 4-صفر.

وظل يوفنتوس المتصدر على بعد 14 نقطة من لاتسيو قبل خمس جولات على نهاية الموسم ويحتاج للتعادل أمام سامبدوريا يوم السبت المقبل لينتزع لقبه الرابع على التوالي في الدوري الايطالي.

وضع جونزالو رودريجيز فريق فيورنتينا في المقدمة من ركلة جزاء قبل أن يسجل فرناندو يورينتي هدف التعادل ليوفنتوس من ضربة رأس قبل أن يهز تيفيز شباك فيورنتينا بهدفين ليمنح فريقه الانتصار.

ورفع تيفيز رصيده إلى 20 هدفا في الدوري هذا الموسم. وأضاع رودريجيز ركلة جزاء ثانية قبل ذلك قبل أن يضيف زميله يوسيب إيليشيتش هدفا قبل النهاية.

وسجل ماركو بارولو وميروسلاف كلوسه وانطونيو كاندريفا في غضون ست دقائق في بداية اللقاء ليمنحوا لاتسيو انتصارا مريحا على بارما الذي هبط لدوري الدرجة الثانية عقب موسم سيء للغاية. وأضاف كيتا بالدي الهدف الرابع للاتسيو قبل نهاية اللقاء. 

وخسر الميلان على ارضه امام جنوب بنتيجة 3-1, كما حقق روما فوزاً بثلاثة اهداف نظيفة على مضيفه ساسولو , وتعادل تشيزنيا مع اتلانتا 2-2, وبنفس النتيجة تعادل باليرمو وتورينو, وفوز كييفو على كالياري الذي اطرد منه لاعبين بنتيجة 1-0.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 - 08:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com