صراع الغزلان والجدعان .. لمن يبتسم دوري المحترفين
الخميس, 30 إبريل 2015 - 10:56

 بال جول _ فهد محمد

تشهد المحافظات الشمالية يوم غد الجمعة الكشف عن بطل دوري المحترفين للموسم الحالي ، بعد موسم طويل وشاق احتدمت فيه المنافسة خلال الـ 9 أشهر حتى وصل للجولة الاخيرة ، والتي سيحدد فيها بطل المسابقة الذي انحصر بين فريقي الظاهرية المتصدر برصيد 45 نقطة ، وملاحقه المباشر بلاطة بـ 44 نقطة .

الظاهرية وامام حشده الجماهيري المهيب والمتوقع ان يملئ ويغطي جنبات ملعب دورا ، للاحتفال باللقب الغالي سيواجه فريق شباب دورا الذي أمن تواجده لموسم اخر في اول اطلالة له في البطولة .

وعلى الغزلان استثمار الفرصة السانحة للتتويج بدوري المحترفين للمرة الثانية في تاريخه في حال حقق نتيجة الفوز وبأي نتيجة على جاره دورا .

ومن المنتظر أن يلعب الفريق الظهراوي بقوته الهجومية واسلحته الضاربة ، لحسم اللقب الذي بات بين اقدام لاعبيه دون النظر لنتيجة الاخرين او الدخول في حسابات قد تحرمه من لقب يستحقه .

وعلى الجانب الاخر يستضيف بلاطة فريق الامعري على ملعبه ووسط جماهيره في مدينة نابلس ، ويدرك تماما لاعبو ومدرب الجدعان ان بصيص الامل باق .

ولذا سيلعب اللقاء وعينه على تحقيق ثلاث نقاط مهمة امام الامعري ، واخرى على ملعب دوار ينتظر خلالها هدية ثمينة  ، قد تنصف الفريق الذي قدم احد أفضل مواسمه على الاطلاق في السنوات الاخيرة ، وينافس على جبهتي الدوري والكاس .

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 17:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com