الدوري الأسباني
برشلونة يستعد لبايرن ميونخ بفوز ساحق على قرطبة
السبت, 02 مايو 2015 - 21:28

رويترز - قادت ثلاثية من لويس سواريز وثنائية من ليونيل ميسي فريقهما المتصدر برشلونة لسحق مضيفه قرطبة متذيل الترتيب 8-صفر والاقتراب أكثر من لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وواصل سواريز مهاجم أوروجواي مستواه العالي مؤخرا بينما تقدم ميسي الآن لصدارة ترتيب الهدافين برصيد 40 هدفا بفارق هدف أمام غريمه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وبفضل الانتصار الكبير رفع برشلونة إلى خمس نقاط الفارق الذي يتفوقه به على ريال صاحب المركز الثاني الذي يواجه مباراة قوية في ضيافة أشبيلية في وقت لاحق اليوم.

ومنح إيفان راكيتيتش التقدم لبرشلونة بتسديدة قوية في الدقيقة 42 ثم أضاف سواريز هدفا آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وبضربة رأس أحرز ميسي الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني ثم أحرز سواريز وجيرار بيكي - وبنفس الطريقة - هدفين آخرين.

وقبل عشر دقائق من النهاية أصبح الفارق ستة أهداف بهدف آخر لميسي ثم هز نيمار الشباك من ركلة جزاء احتسبت لصالحه إثر خطأ من المدافع أدريان جونينو.

ولم يرحم برشلونة مضيفه ليكمل سواريز الانتصار الكبير بهدفه الشخصي الثالث قبل دقيقتين من النهاية ويضع برشلونة في موقف رائع قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم. 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 - 07:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com