الدوري الإنجليزي
مانشيستر يونايتد يستعيد نغمة الإنتصار بفوز شاق على بالاس
السبت, 09 مايو 2015 - 21:57

خرج مانشستر يونايتد من دوامة هزائمه التي استمرت طوال المباريات الثلاث الماضية بالبطولة، بعدما تغلب 2/ 1 على مضيفه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وبات يونايتد بحاجة للحصول على ثلاث نقاط فقط خلال مباراتيه المتبقيتين في البطولة أمام ضيفه أرسنال ومضيفه هال سيتي من أجل التأهل رسميا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل والتي غاب عنها هذا الموسم، دون النظر لنتائج منافسه ليفربول صاحب المركز الخامس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف حمل توقيع خوان ماتا من ركلة جزاء في الدقيقة 19، لينهي النجم الإسباني حالة العقم التهديفي التي عانى منها الفريق على مدار ثلاث مباريات متتالية.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أدرك جايسون بونشيون التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 57.

وأعاد مروان فيلايني التقدم للضيوف مجددا، بعدما أضاف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 78.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 68 نقطة في المركز الرابع، متفوقا بفارق سبع نقاط على ليفربول، الذي يحل ضيفا على تشيلسي غدا الأحد في المرحلة ذاتها، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة، ليظل في المركز الثاني عشر بعدما تلقى خسارته الرابعة على التوالي.

DPA



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 21:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com