كويك يبارك عودة الثوار الى الممتاز ويكشف عن مصيره مع الفريق
الجمعة, 22 مايو 2015 - 21:06

بال جول _ فهد محمد

بارك خالد كويك المدير الفني لفريق شباب جباليا صعود فريقه الى الدوري الممتاز من جديد ، ووصفه بالمستحق بعدما قدم الثوار نفسه بقوة ، وقدم اداء ثابت طوال جولات البطولة ، التي اعتبرها الاشرس منذ سنوات طويلة  .

ولم تسع الفرحة كويك مع نهاية صافرة حكم مباراة فريقه الختامية امام جاره خدمات جباليا والتي كسبها باربعة اهداف مقابل هدف واحد ، واعلنت رسميا صعوده الى الدور الممتاز كبطل لدوري الدرجة الاولى برصيد 43 نقطة .

وقال كويك التاهل لم يكن طريقه مفروشا بالورود بل واجهتنا صعوبات ومعيقات جمة ، ولكن بتظافر الجهود من مجلس ادارة ومدربين ومساعدين ولاعبين وجماهير وضعوا نصب أعينهم هدف واحد وهو الوصول الى الدوري الممتاز  .

واكد كويك على انه باق مع الفريق في المرحلة المقبلة لتجهيزه للبطولة الاقوى في قطاع غزة " الدوري الممتاز " مشيرا الى انه وبناءا على رغبة ادارة النادي سيبقى وفيا لقلعة الثوار .

واهدى كويك صعود الثوار لدوري الاضواء الى جماهير النادي وكل محبيه وعشاقه ولجماهير محافظة الشمال وادارة النادي ، مؤكدا على ان الفريق بلاعبيه وجماهيره يستحقون التواجد في الدوري الممتاز .



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 21:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com