ختام دوري غزة الممتاز
شباب خانيونس يحافظ على الوصافة والجمعية يتعادل مع البطل
الأحد, 24 مايو 2015 - 19:19

غزة _ بال جول

حسم فريق شباب خانيونس مركز الوصافة بـ 41 نقطة خلف فريق الشجاعية ، بفوزه على جاره خدمات خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي اقيم على ملعب خانيونس البلدي ، في ختام مباريات دوري غزة الممتاز لكرة القدم

افتتح اياد النبريص لاعب خدمات خانيونس اهداف المباراة في د. 18 من عمر الشوط الاول للمباراة ، التي انتهى شوطها الاول بهدف لخدمات خانيونس .

وفي الشوط الثاني كشر شباب خانيونس عن انيابه وتمكن مهاجم الشباب محمد بركات من ادراك التعادل في د. 53 ، واضاف عبد المجيد يوسف في د. 78 الهدف الثاني والفوز لفريقه الذي حافظ على مركز الثاني ، في حين تراجع خدمات خانيونس الى المركز العاشر برصيد 24 نقطة .

وبذات الجولة على ملعب اليرموك تعادل بطل الدوري اتحاد الشجاعية امام الجمعية الاسلامية بهدفين لكل فريق ، حيث افتتح هداف الدوري يسار الصباحين اول اهداف الشجاعية في د. 3 ، واضاف الهدف الثاني  في د. 8 ركلة جزاء ، وقلص فضل ابو ريال الفارق لفريقه في د. 14 ، قبل ان يخطف محمد حسنين هدف التعادل لفريقه في الدقائق الاخير من المباراة .



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 12:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com