ريال مدريد سيعلن رسميا إقالة انشيلوتي بعد موسم كارثي
الإثنين, 25 مايو 2015 - 21:11

سيعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الاثنين عن إقالة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي رغم الشعبية الواسعة التي يتمتع بها بين الجماهير واللاعبين.

وكشفت تقارير صحفية ان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا، ووصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، اخبر شخصيا المدير الفني الايطالي  كارلو أنشيلوتي بانه لن يكون مدربا للفريق الموسم المقبل، وسيعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وحسبما اعلنته صحيفة "آس" وإذاعة "ماركا" فإن المدير الفني الايطالي يعرف في الوقت الراهن ان فترته مع ريال مدريد انتهت، وستتم اقالته بعد الخروج بدون القاب هذا الموسم.

وعلى الرغم من وجود بعض الضغوطات تلقاها قادة النادي الملكي في الساعات الاخيرة للإبقاء على انشيلوتي، خصوصا بعد ان اعلن كريستيانو رونالدو عن رغبته في العمل مع الايطالي، الا ان فلورنتينو بيريز قرر الاستغناء عن المدرب الذي قاد الميرينغي لتحقيق لقب دوري ابطال اوروبا.

وفي الوقت الراهن، يعتبر رافائيل بينيتيز مدرب نابولي الايطالي المرشح الاول لتدريب ريال مدريد، ويأتي وراءه اوناي ايمري مدرب اشبيلية كخيار ثاني في حالة عدم توصل النادي الملكي لإتفاق مع بينيتيز.

وفشل انشيلوتي في قيادة النادي الملكي لتحقيق أي ألقاب في الموسم الحالي، حيث خسر لقب الدوري الأسباني لصالح برشلونة وخرج من المربع الذهبي لدوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي كما خرج من كأس ملك أسبانيا.

dpa



تاريخ الطباعة: الخميس, 09 يوليو 2020 - 05:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com