بيان من الأسرة الرياضية في الجنوب
الأحد, 31 مايو 2015 - 16:45

إعلام فرع الاتحاد في الجنوب

 في الوقت الذي حققت فيه الرياضة الفلسطينية اهم انتصار في تاريخها ، بتصويت    90في المئة من أعضاء مجلس الفيفا لصالح الطلب الفلسطيني بتشكيل لجنة متابعة للخروقات الاسرائيلية ضد رياضتنا .

 وفي الوقت الذي يقف فيه العالم موحدا وراء مشروعنا الرياضي ، بعد فهمه لما بين سطور الخطاب التاريخي ، الذي القاه رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، على منبر الفيفا، واستمع له العالم الحر في كل القارات .

 وفي الوقت الذي تسهر فيه القيادة الرياضية الفلسطينية ، مدعومة من القيادة السياسية لشرح معاناة رياضتنا للخيرين في هذا العالم ، وبما انجب نجاحا غير مسبوق في تعرية الاحتلال ،وكشف عنصريته تجاه الرياضة الفلسطينية .

   في هذا الوقت يطلع علينا بعض من تعودوا الصيد في المياه الآسنة، معبرين عن شماتة غير مفهومة ،ومشككين في النصر الكبير ، الذي حققته رياضتنا ، محاولين شق الصف الرياضي الفلسطيني ، الموحد وراء مطالبنا المشروعة .

   في هذا الوقت يحاول بعض من عرتهم النهضة الرياضية الشامخة، وكشف زيفهم الحراك الرياضي النبيل نشر الأكاذيب ، والتشكيك في نجاحاتنا ، فخرجوا من جحورهم ، مستغلين سحب الطلب الفلسطيني لطرد إسرائيل من الفيفا ، دون ان يفهموا كنه الانتصار الكبير الذي تحقق ، رغم الضغوطات الكبرى التي تعرضت لها قيادتنا السياسية والرياضية .

   لذلك فان الأسرة الرياضية في الجنوب ، والمكونة من فرع الاتحاد بالجنوب ، وأندية الاحتراف والاحتراف الجزئي  يعبرون عن شجبهم واستنكارهم لهذه الأصوات النشاز ، التي لن تزيد القائمين على مشروعنا الرياضي الا همة وعطاءا .

  وتعبر الأسرة الرياضية في الجنوب عن التفافها وتوحدها ضمن الصف الرياضي المناضل ، خلف القائد الهمام اللواء جبريل الرجوب ، الذي اسمع الدنيا صوت أنات الرياضة الفلسطينية.

  وتتمنى الاسرة الرياضية في الجنوب من الجميع التروي ، والقراءة المتأنية لتفاصيل ما حصل في كونغرس الفيفا ، لمعرفة حجم النجاح الذي حققته رياضتنا ، رغم الضغوطات غير المسبوقة من كل الاتجاهات.

  وتشير الأسرة الرياضية في الجنوب الى ضرورة محاصرة الأصوات النشاز ، من بعض المغردين خارج السرب ، ممن لا يتمنون الخير لرياضتنا .

والله من وراء القصد .



تاريخ الطباعة: السبت, 17 إبريل 2021 - 21:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com