مساندة رفحاوية كبيرة للخدمات قبل نهائي الكأس
الجمعة, 05 يونيو 2015 - 01:56

بال جول – سرحان حسن

مع اقتراب موعد اللقاء الحاسم لخدمات رفح  مع اتحاد الشجاعية  في  نهائي كأس المحافظات الجنوبية لكرة القدم " كأس الشهيد عاهد زقوت "  عصر بعد  الأحد ، بدأت الاستعدادات الجماهيرية الكبيرة لتوفير المساندة اللازمة للأخضر الرفحى على أشدها.

المساندة الجماهيرية لا تتوقف عند حد الجماهير الخدماتية  فقط، فجماهير  الأخضر لن تكون وحدها التي تساند فريقها، بل أن الجماهير الرفحية  بأثرها ستكون على قلب رجل واحد في تلك المباراة.

الدعم والمؤازة اتخذ شكلاً رسميا وجماعياً في محافظة رفح بأكملها معقل الكرة الفلسطينية  ، والمكان المحبب والأكثر تتويجاً للبطولات والألقاب في محافظات الوطن بأكمله .

مران الفريق الأول للماتدور الرفحى عصر الخميس على ملعب رفح البلدى ، كان شاهداً حقيقياً على التفاف رسمى من   أبناء رفح   حول نجوم الخدمات دعماً وتحفيزاً في مهمة الحفاظ على بطولة الكأس امام الأشقاء اتحاد الشجاعية .

رؤساء الأندية الرفحية ، ورئيس البلدية ونواب المجلس التشريعي ، وأعضاء الغرفة التجارية، مخاتير ووجهاء واعيان ،   وكوادر  ونجوم رفح القدامى ، اضافة الى قيادات فصائل العمل الوطنى والإسلامي وعلى رأسهم الشيخ نافذ عزام  والنائب أشرف جمعة آثروا  حضور المران والالتقاء بفرسان خدمات رفح  في مشهد يدلً على حالة  من المحبة والتكاتف بين ابناء المدينة الواحدة التى لم تفرقها الألوان ولا الأسماء وجمعهما الارتقاء والمحافظة على الاسم الكبير  رفح البطولة .

الدكتور عمر قشطة لم يتوان فى تقديم وجبة معنوية تحفيزية تشجيعاً لنجو الخدمات  ، لافتاً بأن جميع أبناء رفح فى موقف واحد  قلباً وقالباً  مع الخدمات نحو الحفاظ على لقب الكأس داخل أسوار المدينة .

الحصة التدريبية  قبل الأخيرة التى قادها المدير الفنى بهاء ابو طه تركزت على  الجوانب الفنية، و أبدى خلالها اللاعبون استعدادهم التام لخوض المباراة النهائية .  



تاريخ الطباعة: الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 08:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com