منتدى الرواد يُقيم نشاطاته السابق ويناقش أخر الاستعدادات لتأبين المرحوم "خماش"
الثلاثاء, 09 يونيو 2015 - 13:23

غزة/الدائرة الإعلامية للمنتدى/

ضمن البرنامج الوطني وانسجاماً مع الرؤية الوطنية التي خطها منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, للاحتفاء بيوم الرياضي الفلسطيني والذي صادف السادس من نيسان ابريل, لتكريم قادة ورواد الحركة الرياضية والكشفية و رواد الرياضة المدرسية وقيادات العمل الوطني الرياضي وشريحة القادة الشهداء, عقد مجلس إدارة المنتدى اجتماعاً عادياً مساء اليوم الاثنين في مقره المؤقت بالمنطقة الوسطى "سبورت لاند أكاديمي",  ناقش خلالها برامجه المقبلة, وبرنامجه الذي نفذه على مدار الفترة السابقة.

وعرض حماد حماد المدير التنفيذي للمنتدى جدول أعمال الجلسة والذي تضمن العديد من النقاط الهامة التي تم مناقشتها باستفاضة من أجل استخلاص العبر من المرحلة السابقة وتدشين مرحلة جديدة من العمل خلال شهر رمضان المقبل وما يسبقه وخاصة أن المنتدى يضع على جدول أعماله تكريم عدد من الشخصيات الرياضية من الرواد الأوائل خلال الأيام المقبل قبيل شهر رمضان المبارك.

بدوره أثنى علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, على أعمال لجنتي العلاقات العامة والإعلام, وخاصة بعد تقديمهما خطة العمل وكذلك الأنشطة التي قاما بها على مدار الفترة السابقة منذ تأسيس المنتدى.

وتطرق أبو حسنين للحديث عن أخر المستجدات التي حدثت معه وهي ذات علاقة بالنهوض والرقي بالمنتدى, وأطلع المجلس على أخر الترتيبات التي توصل لها من اجل التوسع أفقيا لانتشار أفكار المنتدى لتصل لكل الرواد الأوائل من اجل الانتساب للمنتدى, و كذلك انتزاع انجازات للمنتدى على المستويين العربي والأسيوي, ملمحاً إلى قرب الوصول إلى انجاز سيتم الإعلان عنه في وقته.

واستعرض رؤساء اللجان من أعضاء مجلس إدارة المنتدى كافة الخطط والبرامج التي تم تنفيذها والرؤية المستقبلية التي ينوي المنتدى تنفيذها من أجل مواصلة حالة النهوض بالرواد وإعادة مكانتهم الطبيعية في الأندية والمؤسسات الرياضية والوطنية.

وعرضت اللجنة الرياضية إقامة بطولة للشطرنج والتي تم الحديث عنها في الجلسات الأخيرة السابقة, والتي ستكون لما فوق الخمسين عام والمنتمين للجمعية العمومية للمنتدى, وسيتم تحديد موعدها لاحقاً وسيعلن في حينه.

و أطلع الزميل الإعلامي أسامة فلفل مجلس إدارة المنتدى على اخرما تم تنفيذه من قبل الدائرة الإعلامية للمنتدى بخصوص التحضير لإقامة حفل تأبين للمرحوم الزميل الإعلامي شاهر خماش عضو الدائرة الإعلامية للمنتدى.

وأشار فلفل أنه تم تجهيز نسخة تجريبية للكتاب و هو بمراحله الأخيرة من اجل طباعة النسخ الأخيرة, مشيراً أن الدائرة الإعلامية عاقدة العزم على مواصلة جهودها بموازاة الخطى التي يخطوها المنتدى من أجل تحضين المرتكزات ونشر فكر و هوية المنتدى إلى العالم.

كما تحدث فلفل عن رزمة النشاطات التي تقوم بها دائرة الإعلام مع لجنة العلاقات العامة التي يرأسها الرياضي الكبير إسماعيل المصري, والتي تعتزم القيام بنشاطات ذات طابع جديد في المنتدى خلال الشهر الفضيل.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 ديسمبر 2019 - 22:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com