دوغلاس ينقذ البرازيل من السقوط في فخ بيرو في كوبا امريكا
الإثنين, 15 يونيو 2015 - 07:15

حقق منتخب البرازيل فوزًا صعبًا في الثواني الأخيرة أمام منافسه بيرو المكافح في مباراة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا .

المباراة بدأت بداية نارية عندما تقدم المنتخب البيروفي بهدف في الدقيقة الثالثة من توقيع المهاجم كويفا الذي قدم مباراة كبيرة جدًا واستغل خطا فادحًا من المدافع البرازيلي ديفيد لويز .

ولكن رد السليساو كان سريعًا عبر الثنائي الكتالوني داني الفيس ونيمار عندما مرر ألأفيس كرة عرضية حولها نيمار بضربة رأس في الشباك البيروفية في الدقيقة الخامسة .

وظن الجميع أن المنتخب البرازيلي في طريقه للإنقضاض على بيرو وتمزيقا إربًا بعد هدف التعديل ولكن فاجئ المنتخب البيروفي نظيره البرازيلي بهجوم ضاغط ومحاولات متتالية عن طريق الثنائي الهجومي الرائع كويفا وفارفان ولكن كان الدفاع البرازيلي بالمرصاد .

وفي الشوط الثاني حاول المدير الفني دونغا تعديل النتيجة واحراز هدف الفوز ولكن بدا لاعبه نيمار يقاتل ويدًا دون مساعدة تذكر من زملائه ربما بإستثناء الجناح ويليان لاعب تشلسي الانجليزي الذي حاول كثيرًا اختراق الدفاع البيروفي .

المنتخب البيروفي قدم أداءً متوازنًا ولكن غلبه الإرهاق في الدقائق الأخيرة وهو ما حاول دونغا استغلاله دون جدوى طوال الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة .

وبينما كانت المباراة في طريقها للنهاية بهذه النتيجة مرر نيمار تمريرة سحرية للبديل دوغلاس كوستا الذي وجد نفسه بدون رقابة في مواجهة المرمى ليودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع .

بهذه النتيجة يتساوى منتخب البرازيل مع فنزويلا في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تجاور بيرو منتخب كولومبيا في ذيل ترتيب المجموعة بلا رصيد .

Eurosport



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com