أيمن صندوقة: منتخبنا للشباب في بداية مرحلة الإختبارات البدنية
الثلاثاء, 07 يوليو 2015 - 18:53

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب أيمن صندوقة إن المنتخب الآن في بداية مرحلة الاختبارات البدنية، ويعمل على إعداد اللاعبين من الناحية البدنية لاختيار العناصر الأفضل للإنضمام للتشكيلة النهائية التي ستخوض التصفيات الآسيوية والتي تستضيفها فلسطين من خلال المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الإمارات والهند وأفغانستا، حيث تقام التصفيات في الفترة ما بين 28 من أيلول/سبتمبر وحتى 6 من تشرين أول/أكتوبر المُقبل.

وأشار صندوقة لأهمية التركيز على الجانب البدني في الفترة الحالية خاصة أن جزءاً كبيراً من اللاعبين من طلاب التوجيهي وهو ما يبرر انقطاعهم عن التدريبات في الفترة السابقة، ويحتم على الجهاز الفني بذل جهد كبير في الإعداد البدني.

وأضاف صندوقة:"هناك 3 تجمعات خلال شهر رمضان وسوف نستمر بعد عيد الفطر في إقامة المعسكرات الداخلية لتحضير اللاعبين بدنياً ومهارياً وتكتيكياً، وإن خوض التصفيات على أرض فلسطين يعد ايجابياً ويحتاج لإعداد ذهني أيضاً".

وأكد صندوقة أن الاتحاد يعمل على ترتيب مباريات ودية قوية قبل خوض غمار التصفيات، ومن المقرر أن تكون في الشهرين المقبلين للوقوف على مستوى المنتخب.

يشار إلى أن منتخبنا يواصل معسكره التدريبي الداخلي الذي انطلق في الرابع من الشهر الحالي ويختتم اليوم الثلاثاء على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بوجود 34 لاعباً.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 19:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com