الزمالك يحقق فوزه الثالث في الكونفيدرالية على حساب ليوبار
الأحد, 26 يوليو 2015 - 22:56

تجاوز الزمالك أحزانه بخسارته القمة ونجح فى تحقيق فوز مهم على ليوبارد الكونغولى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "بترو سبورت" ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

هذا الإنتصار جعل الزمالك قريب من بلوغ الدور النصف النهائى للبطولة بتصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من ثلاثة إنتصارات متتالية، فى إنتظار مواجهة أورلانو بايرتس الجنوب أفريقى صاحب الثلاثة نقاط فى المركز الثانى مع الصفاقسى المتواجد فى المركز الثالث بنقطة وحيدة.

ودخل البرتغالى جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت أحمد الشناوي، على جبر، محمد كوفي، حازم امام، حمادة طلبة، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، معروف يوسف، أيمن حفني، خالد قمر، باسم مرسي.

المباراة بدأت بهدف مبكر أحرزه الزمالك فى الدقيقة الثانية بواسطة باسم مرسى بعد تلقيه عرضية من حازم إمام ليضعها مباشرة فى مرمى ليوبار.

وألغي الحكم هدفا صحيحا لخالد قمر بداعي التسلل ، فى حين نجح أيمن حفنى فى تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء .

وفى الشوط الثانى سيطر ليوبارد تماما على مجربات اللعب وأنقذ الشناوي مرماه أكثر من فرصة محققة ، وغاب الزمالك عن اللناحية الهجومية تماما رغم تغييرات فيريرا .

لينجح الزمالك فى فك السحر على حسب تصريحات رئيسه ويحقق الفوز الثالث علي التوالي فى دور المجموعات ببطولة الكونفيرالية وأصبح على بعد نقطة واحدة من التأهل .

Eurosport



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 23 إبريل 2019 - 05:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com