بطولة غرب آسيا
الفدائي الصغير يخسر بصعوبة أولى لقاءاته أمام الإمارات
الخميس, 30 يوليو 2015 - 03:28

عمان - دائرة الإعلام بالإتحاد -

خسر منتخبنا الوطني للناشئين بصعوبة أمام شقيقه المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب البتراء في العاضمة الأردنية عمّان مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا.

وبادر المنتخب الإماراتي الشقيق بتسجيل أول أهداف اللقاء مع الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب راشد الحمّادي، قبل أن يعادل الفدائي من خلال اللاعب مالك راشد بعدها بدقيقتين، واستمر اللعب سجالاً بين كلا الفريقين إلى أن انتهى الشوط الأول بذات النتيجة.

واستطاع ناشئو الإمارات إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف الزعبي مع حلول الدقيقة 66 من زمن اللقاء، إلا أنّ الفدائي الصغير بإصراره استطاع فرض التعادل مرة أخرى عن طريق اللاعب معتز الحوراني مع الدقيقة 78 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية خاطفة من مسافة 35م، ارتطمت بالعارضة قبل أن تدخل الشباك نال إعجاب الحاضرين داخل الملعب.

ولجأ المدير الفنّي يحيى عاصي لإجراء عدة تبديلات بهدف الحفاظ على إيقاع المباراة، إلا أنّ حكم الساحة احتسب ركلة جزاء لصالح الإمارات مشكوك في صحتها مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، استطاع من خلالها اللاعب ماجد المحرزي من إحراز هدف الفوز للإمارات، وسط إعتراضات من الجهاز الإداري والفنّي للمنتخب الفلسطيني على عدم صحّة ركلة الجزاء.

تشكيلة فلسطين: الحارس مصطفى أبو خديجة، عميد صوافطة، سهيل يحيى، مالك راشد، بشار الشوبكي، محمد عباسي، أحمد المزين، أحمد أبو حسنين، محمد حمو، ليث البحيصي، معتز الحوراني.

يشار إلى أن المنتخب العراقي حقق الفوزعلى شقيقه الأردني بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام المنتخهب الإماراتي. 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 20 يناير 2020 - 17:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com