التعادل يحسم مواجهتى شباب واهلى الخليل
الظاهرية يصعد للمربع الذهبي وهلال القدس ودورا يتعادلان
الثلاثاء, 11 أغسطس 2015 - 21:00

المحافظات الشمالية _ بال جول

حجز فريق الظاهرية مقعده في المربع الذهبي من كاس الشهيد ياسر عرفات بفوزه على فريق دورا بهدف نظيف من امضاء مهاجمه محمد فودة  ، ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد ان وضع في جعبته 6 نقاط من انتصارين متتاليين ، فيما تجمد رصيد دورا والامعري بدون نقاط من مباراة واحدة .

وفرض التعادل الايجابي نفسه على مواجهة فريق هلال القدس و شباب الخضر بهدفين لكل فريق ، في اطار مباريات المجموعة الرابعة ، لينهي  هلال القدس مبارياته في دور المجموعات بـرصيد نقطتين ، وصعب على نفسه مهمة الصعود للدور المقبل ، في انتظار مواجهة فريق شباب الخضر امام ترجي واد النيص ، في الجولة الاخيرة .

وعلى ملعب ماجد اسعد في البيرة تعادل فريق شباب الخليل مع مركز بلاطة بهدف لكل فريق ضمن مباريات المجموعة الثالثة ، حيث بادر مركز بلاطة بالتسجيل عبر مهاجمه عبد الحميد ابو حبيب في د. 4 من عمر الشوط الاول ، وتمكن فريق شباب الخليل من ادراك التعادل في د. 73 عبر الوافد الجديد للفريق المهاجم احمد ابو ناهية ، وضعت الفريق في المركز الاول برصيد 4 نقاط من مواجهتين ، بانتظار لقاء مركز بلاطة وثقافي طولكرم في ختام مباريات دور المجموعات .

وفي اولى مباريات فريق اهلي الخليل في المجموعة الاولى تعادل امام الوافد الجديد لدوري المحترفين شباب السموع بهدفين لكل فريق ، ليحصد اهلي الخليل نقطة من مباراة واحد ، وتبقى له مباراة امام المتصدر سلوان المقدسي ، فيما ودع فريق السموع البطولة بنقطة يتيمة من لقاءين .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 17:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com