كوزين: سنلعب بخطة هجومية
السويركي: نحاول العودة للشجاعية بالإنجاز التاريخي
الخميس, 13 أغسطس 2015 - 21:54

 غزة/ علاء شمالي

عُقد مؤتمر صحفي في فندق أبو مازن وسط الخليل الذي تُقيم فيه بعثة نادي اتحاد الشجاعية جمع بين مدربي فريقي الشجاعية وأهلي والخليل قبل ساعات على بداية اللقاء التاريخي.

وأبدى مدرب الشجاعية نعيم السويركي رغبة جامحة في العودة للشجاعية بتحقيق الإنجاز الذي سعى له منذ فترة بإعداد فريق قادر على حصد المزيد من البطولات المحلية وصولاً للعربية.

وقال السويركي أنه يعلم أهمية اللقاء المرتقب مع أهلي الخليل مؤكداً أنه سيحاول تفريغ اللاعبين من الضغوط النفسية والتعب والإرهاق من ضغوطات السفر

.من جهته قال علاء عطية نجم الشجاعية أن الفريق جاهز بكامل صفوفه لمواجهة أهلي الخليل من أجل البحث عن تحقيق آمال وطموحات جماهير الشجاعية بالتتويج باللقب الغالي

. بدوره قال مدرب أهلي الخليل الإيطالي ستيفانو كوزين أنه سيدخل المباراة بتشكيل هجومي منذ البداية من أجل اللعب على وتر إنهاء اللقاء مبكراً وإغلاق المناطق الدفاعية بعد تسجيل الأهداف.

وأكد كوزين على جاهزية مهاجمه وائل مريسات للتواجد في التشكيل مع تأكيد غياب اللاعب فادي زيدان، مشيراً إلى أن الشجاعية يمتلك كوكبة من النجوم أبرزهم خطورة تسديدات مصطفى حسب الله وعلاء عطية إضافة لخطورة المهاجم يسار الصباحين. من جهة أخرى خاض فريق اتحاد الشجاعية آخر تدريباته على ملعب الحسين في الخليل استعداداً لمواجهة أهلي الخليل.

وخاض الشجاعية التدريب الأخير مكتمل الصفوف وركز المدرب السويركي على تطبيق بعض الخطط الفنية التي سيطبقها داخل المباراة مع الحفاظ على جاهزية الفريق فنياً وبدنياً وإبعاد الفريق عن أي ضغوطات نفسية متعلقة بالمباراة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 - 17:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com