الفدائي ينتزع تعادلاً "تاريخياً" أمام الأبيض الإماراتي بالتصفيات الآسيوية
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 - 23:05

رويترز - خرج المنتخب الإماراتي بنقطة التعادل السلبي في زيارته التاريخية لدولة فلسطين التي استضافت أول مباراة رسمية على أراضيها، اليوم الثلاثاء ضمن رابع جولات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018  وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

ورفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى أربع نقاط ليستقر في المركز الثالث حيث خسر في مباراته الأولى أمام السعودية 3-2 قبل أن يسحق ماليزيا 6-صفر.

ونال المنتخب الإماراتي - الذي أمطر شباك ماليزيا 10-صفر في الجولة الماضية - النقطة السابعة لكن الصدارة ستكون على الأرجح من نصيب السعودية التي فازت في وقت سابق 2-1 على ماليزيا قبل توقف المباراة بسبب شغب جماهيري.

وينتظر المنتخب السعودي تأكيد فوزه من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا) ليضيف النقطة التاسعة إلى جعبته ويحتفظ بالصدارة.

تقاسم المنتخبان السيطرة على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام القريبة من القدس خلال الشوط الأول الذي شهد ندرة في الفرص الخطيرة على المرميين لينتهي بالتعادل السلبي.

وفرضت الإمارات سيطرتها في الشوط الثاني فيما اكتفى المنتخب الفلسطيني بالهجمات المرتدة دون تهديد قوي لمرمى الحارس علي خصيف.

وبينما افتقدت الإمارات لتمريرات عمر عبد الرحمن "عموريالحاسمة كان المهاجم أحمد خليل أكثر نشاطا في الدقائق الأخيرة وكاد يسجل من محاولتين إحداهما بالرأس قرب المرمى والأخرى من تسديدة قوية تصدى لها الحارس.

وكان من المفترض أن يفتتح منتخب فلسطين مبارياته في التصفيات باستضافة السعودية على أرضه في يونيو/حزيران الماضي لكن تم الاتفاق على تبادل مباراتي الدورين الأول والثاني حيث أقيمت المباراة في الدمام على أن تستضيف فلسطين المباراة الثانية في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 08:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com