جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
السبت, 12 سبتمبر 2015 - 14:02

بيت لحم –وفا

خطف فريق جبل المكبر فوزا ثمينا من ضيفه طوباس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة، على استاد الخضر ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

ورفع المكبر بفوزه هذا رصيده إلى 4 نقاط، أما طوباس فتجمد رصيده عند النقطة السابعة.

وجاءت البداية لمصلحة الضيوف من خلال الهجوم عن طريق عبد الله باسم، عندما سدد كرة بجوار القائم في الدقائق الأولى أتبعها عماد أبو كشك بفرصة مُهدَرة أخرى.

وفي الدقيقة 35، كانت هجمة منظمة لطوباس شتتها مدافعو المكبر، حيث سدد شادي همام قذيفة من منتصف الملعب تصدى لها لؤي عصفور وأخرجها ركنية.

وفي الشوط الثاني، جاء هدف المباراة الأول لمصلحة للمكبر حمل توقيع زهير شعبان بعد أن ارتقى لركنية بهاء علقم وبرأسه أسكنها الشباك.

وجاء الهدف الثاني للمكبر في الدقيقة 40، بعد أن تلاعب شهاب القنبر بالمدافعين وسدد كرة استقرت بالشباك.

جاء رد طوباس سريعا وبعد أقل من دقيقة، عندما أرسل أسعد أبو الحلاوة كرة برأسه استقرت في شباك المكبر، ولم تمض سوى دقيقة على هدف طوباس حتى استطاع المكبر أن يوسع الفارق بهدف عن طريق زهير شعبان.

وتمكن طوباس من تقليص الفارق بتسجليه الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق أسعد أبو الحلاوة من تمريرة عماد أبو كشك، لينتهي اللقاء بفوز المكبر بنتيجة 3-2.

الحكام: علي مسالمة، وليد شعيبات، أحمد البلبول، وعمر يوسف رابعا، ومراقب ربحي وقاد.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 06:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com