دوري الدرجة الاولى
خدمات النصيرات يلدغ عطاء بهدف .. والاستقلال يعرقل الاهلي
الجمعة, 18 سبتمبر 2015 - 19:52

غزة _ بال جول

تمكن فريق خدمات النصيرات من تحقيق فوزا غاليا على ضيفه عطاء بهدف نظيف في الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى في قطاع غزة ، على ملعب النصيرات البلدي ، ويعود الفضل بانتصار خدمات النصيرات الى مهاجمه محمد الهور الذي ارتقى لكرة عرضية براسه اسكنها شباك حارس عطاء في د. 88 ، ليحصد خدمات النصيرات النقطة الرابعة ، في حين بقي رصيد عطاء خالي من النقاط .

وعلى ملعب مدينة رفح سقط فريق الاهلي مجددا  في فخ التعادل القاتل بعدما كان متقدما على الاستقلال بهدفين دون مقابل حتى العشرة دقائق الاخيرة من عمر المباراة ، حيث تقدم الاهلي عبر ماجد التتري في د. 40 من عمر الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني عزز المهاجم بلال عساف النتيجة لفريقه في د. 70 ، قبل ان يقلص الفارق حسين عطوان للاستقلال بهدف في الدقيقة 80 ، ويتمكن محمد عثمان من ادراك التعادل لفريقه في اللحظات الاخيرة من المباراة ،  ليسجل كل فريق نقطة في رصيده ، حيث رفع الاستقلال رصيده للنقطة الرابعة ، ورفع الاهلي رصيده الي نقطتين من تعادلين .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 15 أكتوبر 2018 - 12:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com