سميرات: لم املك عصا سحرية واللاعبين اثبتوا انتمائهم لكتيبة فرسان الجنوب
الإثنين, 21 سبتمبر 2015 - 19:18

 

بال جول - رشاد ابو حميد - قال رئيس نادي شباب يطا الرياضي "ياسر سميرات" لم أملك عصا سحرية ولكن هذا الاداء والفوز جاء نتيجة انتماء لاعبي الفريق لكتيبة فرسان الجنوب، مع وجود نغمة التجانس بين لاعبي الفريق الذي يتكون من فئة الأمل ويحملون قميص النادي لأول مرة.

وأكد "سميرات" عقب مباراة يطا مع عسكر ضمن الاسبوع الخامس من دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي"، والتي انتهت بفوز شباب يطا بثلاثة اهداف مقابل هدف ، بان يطا لعب أمام فريق كبير ومنظم، لكن لاعبي الفريق أبانوا عن علو كعبهم رغم الضغط الجماهيري.

وأضاف "سميرات" نسعى في هذا الدوري للعودة بالفريق الى دوي المحترفين، وكلنا أهل وأتمنى أن يوفقنا الله فى مهمتنا، وأضاف: لا تهمنى الأسماء ولا المناصب ولا الألقاب، ووجودي مع يطا ليس لأهداف مادية أو بحثا عن شهرة وعدسات الكاميرا، وإنما جئت للعمل في اعادة الفرحة لنادٍ يتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية في فلسطين، ونحتاج إلى كل شخص يطاوي محب ومخلص لناديه؛ لأنني لا أملك عصا سحرية، وإذا أردنا التغيير فيجب أن نكون يدًا واحدة لأن العمل أساس النجاح، ونحن مقبلون على تحدٍ مهم وهو اعادة “يطا” لمكانه الطبيعي، وهذا لن يحدث إلا بالتكاتف والعمل، وأود أن أؤكد بأن "ياسر سميرات" ليس موجودًا هنا لأخذ منصب أي شخص أو التعدي على حقوق أي إنسان يعمل في “يطا” منذ سنوات، بل إنني قدمت للعمل مع أسرة واحدة من أجل مصلحة النادي فقط.

 وعن دور الجهاز الإداري والفني قال: كل أعضاء النادي إخوة نستفيد منهم، ونحن نعمل كفريق واحد ومن أجل مصلحة واحدة هي عودة النادي لمكانته، وستكون هناك استفادة أيضا من الجميع من ذوي الخبرات السابقة، ووجودي لتذليل الصعوبات التي قد تواجه الفريق، ولا يوجد مناقشة بيننا وان كانت فقط ستكون بهدف الحرص على النادي وليس تعديا على الحقوق.

واشاد "سميرات" بجمهور فرسان الجنوب الذي اعتبر الاساس في كل فوز وبدونه لا يمكن للفريق ان يحقق أي انتصار، داعيا الجميع من محبي النادي بمواصلة الزحف وراء فريقهم في كافة المباريات.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 20:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com