سنلجأ لكل الوسائل القانونية لإيقافه
اتحاد الكرة : قرار نقل مباراة السعودية ظالم وسابقة خطيرة
الإثنين, 28 سبتمبر 2015 - 23:46

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، إن قرار نقل مباراة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، أمام شقيقه السعودي، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس آسيا2019، المقررة في 13 من أكتوبر القادم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، يعد قراراً ظالما ومستهجناً.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم، قد نشر خلال الساعات الماضية بيانا رسميا أعلن فيه عن موافقة الإتحاد الدولي للعبة، على قرار نقل المباراة إلى ملعب محايد، وتم تاكيد ذلك من قبل لجنة المسابقات بالفيفا، بناءً على طلب الإتحاد السعودي بذلك استنادا إلى ظروف خاصة بالأخير جرى تقديمها إلى اللجنة في 23 من الشهر الحالي.

وشدد الرجوب في تصريحات لموقع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الإلكتروني، على أن ذلك القرار يعتبر ظلما لفلسطين، وأن اللجوء إلى اللجنة المنظمة لكأس العالم بهذه الطريقة يعكس إصراراً واضحاً في رفض القدوم إلى فلسطين  تحت أي ظرف من الظروف.

وأكد الرجوب أن الإتحاد الفلسطيني سيلجأ إلى كافة الوسائل والهيئات القانوية والدولية المعنية من أجل رفع هذا الظلم، مع تأكيده على إحترام الإتحاد الفلسطيني لكافة لوائح وقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم، والإشارة إلى أن عملية النقل حصلت بناء على ظروف سعودية خالصة وليست فلسطينية، وبدون التشاور ومراجعة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتابع "إن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيعقد إجتماعا بداية الأسبوع القادم لمناقشة تداعيات ذلك القرار الظالم والمُستهجن، والذي جرى بناءً على طلب الأشقاء السعوديين".

وأكد الرجوب أنه تم توجيه رسالة رسمية إلى رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، طالبه فيها بتوضيح عملية النقل.

وشدد الرجوب على أن فلسطين ترى في المس بحقها في ملعبها البيتي سابقة خطيرة لا يمكن القبول بها بأي شكل من الأشكال.



تاريخ الطباعة: السبت, 04 إبريل 2020 - 13:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com