التصفيات الآسيوية للشباب
الفدائي الشاب يحقق انتصارا ً ثمينا ً أمام نظيره الهندي
الجمعة, 02 أكتوبر 2015 - 23:23

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد 

حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزا ًثمينا ً على نظيره الهندي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الشهيد فيص الحسيني بالرام،  ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية للشباب التي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول/أكتوبر الجاري بمشاركة منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان، ومنتخبنا الشاب المضيف.

وحضر مجريات اللقاء اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وطوكيو سيكسوال رئيس منظمة جلوبال ووتش الدولية لمكافحة العنصرية والتمييز في الرياضة رئيس لجنة الرقابة الدولية لمتابعة قرارات كونجرس (الفيفا)الخامس والستون، بشأن الرياضة الفلسطينية.

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد ظهر بمستوى جيد خاصة خلال مجريات الشوط الأول عندما نجح في تحقيق هدف الفوز عبر اللاعب محمود يوسف من هجمة متقنة انفرد من خلالها بالمرمى الهندي ووضع الكرة زاحفة على يمين الحارس.

وبهذا الفوز رفع الفدائي الشاب رصيده إلى 3 نقاط متساويا ً مع شقيقه الأماراتي الذي حقق الفوز على أفغانستان بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الأولى.

ويلتقي منتخبنا في الجولة الثانية نظيره الأفغاني في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غدٍ الأحد، على استاد الشهيد فيصل بالرام، وقبل ذلك يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الهندي عند الساعة الرابعة عصرا ً من نفس اليوم وعلى ذات الملعب.

 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 09:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com