في أول رد لاتحاد السلة
طينة: افتراءات المدرب هدفها عدم تحقيق فلسطين لاي انجاز
السبت, 03 أكتوبر 2015 - 17:51

تشانغشا-  الموفد الإعلامي وجدي الجعفري – قال عزيز طينة رئيس بعثة منتخب فلسطين التي شاركت في بطولة أمم آسيا لكرة السلة في الصين ان مدرب المنتخب جيري يهدف من وراء تصريحاته إلى تدمير الانجاز الذي تحقق في البطولة.

وقال طينة في أول رد للاتحاد الفلسطيني على تصريحات المدرب "التزمنا الصمت طوال الفترة الماضية حيال ما صدر من افتراءات وكذب وتحريف للحقائق من قبل مدرب المنتخب جيري وذلك خوفا من ان يؤثر ذلك على أداء اللاعبين وهذا ما كان يسعى له المدرب في فتح معركة جانبية تؤثر على تركيز اللاعبين وعدم تحقيق أي انجاز لفلسطين، وبعد انتهاء مشاركة المنتخب نؤكد ان كل ما ورد في تصريحاته المسيئة للاتحاد وللشعب الفلسطيني عارية من الصحة.

وقال ان لاعبي وإداريي البعثة وموفدها الإعلامي قاموا بعملهم خير قيام وشرفوا الوطني خير تشريف شكرا لهم جميعا، فيكفي اننا حققنا المركز العاشر على مستوى آسيا في أول مشاركة للفدائي.

وقال" كل مسيرة فيها أخطاء ونحن لسنا معصومين عن الخطاء، المهم كيف نستفيد من هذا الخطأ ونأخذ من ذلك العبرة.

وقال "لا اعرف كيف ان مدربا للمنتخب الوطني يحرض اللاعبين منذ اليوم الأول ضد بلدهم وضد اتحادهم، هل هذا ما يسمى التركيز أم ان ذلك يقصد الإساءة للوطن الذي قدم آلاف الشهداء ولماذا جاءت تصريحاته ضد الاتحاد وأركان اللعبة أثناء البطولة هل أغاظه الانجاز الذي تحقق؟.

وقال طينة" اننا بعد عودتنا إلى ارض الوطن سنضع النقاط فوق الحروف ونرد على الجري الذي أساء لفلسطين وشعبها".

وتابع: المؤلم حقا هؤلاء الذي انقادوا خلفه دون سماع وجهة نظرنا، وسيكون ذلك خلال مؤتمر صحافي سنعلن عنه حال وصولنا إلى ارض الوطن والتئام مجلس الاتحاد".



تاريخ الطباعة: الأحد, 01 نوفمبر 2020 - 00:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com