الزمالك يرد اعتباره أمام النجم ويفشل في التأهل لنهائي الكونفيدرالية
السبت, 03 أكتوبر 2015 - 23:49

رويترز - تأهل النجم الساحلي التونسي لنهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم رغم هزيمته 3-صفر في اياب الدور قبل النهائي اليوم السبت.

وتفوق النجم بطل كأس الاتحاد الافريقي ثلاث مرات 5-4 في مجموع المباراتين بعد فوزه 5-1 في لقاء الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي.

وسيتقابل النجم في النهائي مع الأهلي المصري حامل اللقب أو أورلاندو بايرتس من جنوب افريقيا.

وسيبحث الأهلي عن تعويض هزيمته 1-صفر في لقاء الذهاب عندما يستضيف منافسه من جنوب افريقيا غدا الأحد.

وتلقى الزمالك لطمة قوية في البداية مع طرد مدافعه علي جبر في الدقيقة الخامسة بسبب الاعتداء على الجزائري بغداد بونجاح مهاجم النجم.

لكن الزمالك افتتح التسجيل في الدقيقة 12 من الفرصة الوحيدة التي أتيحت له في الشوط الأول عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا" الذي تلقى تمريرة متقنة من أيمن حفني داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة في الشباك.

وضغط الزمالك بقوة في بداية الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء بعد لمسة يد من عمار الجمل ونفذ كهربا المحاولة بنجاح ليضاعف تقدم بطل الثنائية المحلية في مصر.

وبعد قليل من نزوله أرض الملعب نفذ مصطفى فتحي ركلة حرة اصطدمت برأس أحد المدافعين قبل أن تسكن شباك أيمن المثلوثي ليضيف الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 70.

ولعب النجم بعشرة أفراد في آخر ربع ساعة بعد طرد البديل عصام تاج لحصوله على انذارين لكن دفاع الفريق التونسي تماسك حتى النهاية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 إبريل 2019 - 07:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com