الصاروخ اللهواني يدك حصون الاستقلال
الأحد, 18 أكتوبر 2015 - 20:19

بال جول 
​حسم فريق بيت لاهيا الرياضي مباراته مع ضيفة نادي الاستقلال.  في ألقاء  الذي جمعهم عصر اليوم علي ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة .في ختام  الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولي  لكرة القدم في المحافظات الجنوبية .
افتتح فريق بيت لاهيا أول اهدافة عبر ألاعب تحسين الحبل في الدقيقة الرابعة بتمريره قوية أسكنت شباك الحارس . وفي  الدقيقة 20 من زمن المباراة  استطاع  مهاجم الاستقلال ماجد حمد تعديل النتيجة لفريقة . ولم يهنئ الاستقلال بهدف التعديل ليعود بيت لاهيا بهجماته  في  تعديل النتيجة بدقيقة استطاع  تحسين الحبل في الدقيقة 21 تسجيل الهدف الثاني . لينتهي  الشوط الأول بهدفين لهدف .
حاول الاستقلال من تعديل النتيجة  اكتر  من محاولة هجومية ولكن أفشلها  حارس بيت لاهيا  احمد خطاب  ليطلق حكم المباراة  صفارة نهاية الشوط الثاني بتقدم بيت لاهيا .
ليصبح رصيد بيت لاهيا 11 نقطة في المركز الرابع وبفارق الأهداف خلف الزيتون ويتجمد رصيد الاستقلال عند8 نقاط في المركز السادس  



تاريخ الطباعة: الأحد, 28 فبراير 2021 - 02:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com