خدمات النصيرات.. أفيقوا قبل الكارثة!
الإثنين, 19 أكتوبر 2015 - 11:37

غزة – بال جول

بداية سيئة بكل المقاييس سجلها خدمات النصيرات في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة، وهي البطولة التي هبط إليها الفريق لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي، ويحتل فيها حالياً المركز العاشر في جدول الترتيب.

بعد أن استوعب القائمون على "الغواصات" صدمة الهبوط على مضض، بدأوا التحضير لدوري "الأولى"، مع آمال ووعود بالعودة سريعاً لدوري الأضواء، لكن البداية ليست مبشرة على الإطلاق.. والنتائج تثبت ذلك.

 اكتفى الفريق بعد مرور ست جولات على بداية المسابقة بتحقيق فوز واحد فقط، مقابل ثلاثة هزائم وتعادلين، واهتزت شباك الفريق 10 مرات، مقابل تسجيل 5 أهداف فقط، وهي ارقام وضعت الفريق في المركز العاشر.

من السابق لأوانه الحديث عن حسابات الصعود والهبوط، لكن المؤشرات الأولية لا تشي بأن الفريق قد يخفق في المنافسة على العودة للدوري الممتاز فقط، بل تقول ان استمرار النتائج على هذا النحو ستجل الفريق مهددا بالهبوط للدرجة الثانية!.

عدم العودة لدوري الكبار سريعاً يمثّل كارثة بكل المقاييس بالنسبة لفريق اعتاد لعب دور الحصان الأسود، لكن مجرد التفكير بأن هذا النادي العريق سيسقط لدرجة أدنى سيكون كارثة أكبر، لذا آن الأوان لأن يفيق الجميع في النصيرات ويدركوا أن عليهم مضاعفة الجهود لوضع الفريق في الطريق الصحيح.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 أكتوبر 2019 - 00:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com