اتحاد السلة يرفض قرار أبو شمالة وزيادة بتجميد عضويتهما
الإثنين, 19 أكتوبر 2015 - 21:30

 

بيت لحموجدي الجعفري الناطق الإعلامي رفض الاتحاد المركزي لكرة السلة، يوم الاحد، قرار عضوي الاتحاد خليل أبو شمالة وخالد زيادة بتجميد عضويتهما من مجلس الاتحاد.

وكان أبو شمالة وزيادة أعلنا تجميد عضويتهما من الاتحاد بسبب ما وصفاه بـ"عدم استجابة بعض أعضاء الاتحاد لقرار الاتحاد المركزي الخاص بتشكيل لجنة الحكام المركزية".

ودعا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب أعضاء الاتحاد  في المحافظات الجنوبية للجلوس سوياً من اجل رأب أي الصدع واستخلاص العبر من المواقف التي تخدم كرة السلة الفلسطينية، والتعامل مع الامر بموضوعية.

وأكد جاهزية الاتحاد المركزي لقبول ما يتوافق عليه أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية بخصوص المنسبين للجنة الحكام المركزية وذلك صونا لانجازات الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وقال ان الاتحاد المركزي حريص كل الحرص على الوحدة والتلاحم بين أعضاء الاتحاد ولجنة الحكام المركزية والحكام العاملين الذين اثبتوا جدارتهم  على مدار الفترة الماضية، داعيا الجميع للالتزام لما فيه من مصلحة كرة السلة وخدمة الوطن



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 19:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com