3 فرق فقط لم تخسر في غزة منذ بداية الموسم!
الإثنين, 19 أكتوبر 2015 - 22:41

غزة – بال جول:

وصل قطار الدوري في قطاع غزة بقسمه الخاص بالدرجة الممتازة، وكذلك الدرجة الأولى، إلى المرحلة السادسة، وأقيمت لحد الأن 36 مباراة في دوري "الوطنية موبايل" ومثلها في الدرجة الأولى، ولا زالت ثلاثة فرق لم تتجرع مرارة الهزيمة بعد.

في الدوري الممتاز يسير خدمات رفح بخطى واثقة ويتربع على كرسي الصدارة برصيد 14 نقطة، محققاً 4 انتصارات وتعادلين، دون أن يخسر في أي مباراة، ليستحق التواجد على رأس جدول البطولة.

لم يكتف الفريق الرفحي بأنه لم يخسر في أي مباراة فقط، بل هو كذلك صاحب الدفاع الأقوى، ولم تهتز شباكه سوى بأربعة أهداف في الجولات الستة، فيما كان هجومه الرابع من حيث القوة خلف الشجاعية والصداقة وغزة الرياضي.

 أما في دوري الدرجة الأولى، فهناك فريقان لم يخسرا قط في الجولات الستة، ويتعلق الأمر بالجلاء الذي يقدم مستويات مميزة ضمنت له احتلال المركز الثاني، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها.

الفريق الثاني في دوري الدرجة الأولى الذي يخسر هو الأهلي، إذ تمكن الفريق الأحمر من الفوز في مباراتين، وتعادل في أربعة، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب.



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يونيو 2019 - 12:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com