الفدائي " محمود عيد " ينتقل للدورى الممتاز السويدى
الجمعة, 23 أكتوبر 2015 - 15:27

كتب - إياد عقل

وقع مهاجم منتخب فلسطين محمود عيد، عقداً جديداً للعب ضمن صفوف فريق "اتفيدابيرغز" أحد فرق الدرجة الممتازة في السويد، بعد أن كان يلعب في الدرجة الثانية.
ويمتد عقد محمود عيد لمدة سنتين، طبقاً لما أوردته صحيفة SN السويدية على صدر صفحاتها.
وقال عيد في المؤتمر الصحافي، على هامش توقيع العقد، ان حلمه بات يتحقق باللعب في صفوف أكبر الأندية السويدية، شاكراً كل من سانده في مشواره الكروي سواء افراد عائلته أو اصدقاؤه وزملاؤه اللاعبون في فريقه السابق، والمنتخب الفلسطيني.
يقول عيد لصحيفة (اس ان): سبق أن تلقيت ثلاثة عروض من الدرجة الممتازة في السويد، وهي: سودرا الوافد الجديد للدرجة الممتازة، ونادي "اوريبرو" وفريق "اتفيدابيرغز"، الا انني فضلت التوقيع للفريق الثالث، حيث أن عرضه يلبي طموحاتي.
ويتابع عيد: آمل أن أقدم أقوى العروض مع فريقي الجديد ويكون لي دور كبير في تسجيل الأهداف، فاللعب في الدوري الممتاز شعور رائع وحلم انتظرته طويلاً.
ووصف ماتس كارلسون المدير الرياضي لفريق "اتفيدابيرغز" اللاعب عيد بأنه صاحب موهبة، خطف الانظار في السويد، وهو لاعب مثير وأكثر ما يميزه نزعته الهجومية وبنيته الصلبة وصغر سنه، إلى جانب انه يلعب بالقدم اليسرى ويشكل مصدر إزعاج لحراس المرمى دائماً.

المصدر : صحيفة الايام



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 04:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com