جماهير " وفاق سطيف " الجزائري تتضامن مع الأقصى المبارك
الأحد, 25 أكتوبر 2015 - 20:27

غزة - عبد الرحمن طافش

قامت جماهير نادي وفاق سطيف الجزائري بتنظيم وقفة تضامنية " على عهدي تلاقيني ، جزائري دمي فلسطيني " , وذلك نصرةً  للمسجد الأقصى المبارك  , وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقهم بفريق بلوزداد ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم , والتي انتهت بفوز وفاق سطيف بهدفٍ نظيف  .

ورفعت الجماهير الجزائرية الأعلام الفلسطينية , ولافتات التضامن مع الشعب الفلسطيني , والذي يخوض انتفاضة ثالثة ضد الغطرسة الإسرائيلية  و ونصرةً للمسجد الأقصى المبارك .

وذكر عبد الرحيم سطايفي عضو رابطة مشجعي نادي وفاق سطيف " التراس انفرنو " , بأنهم رفعوا خلال المباراة ما يقرب من " 500 " علم فلسطيني , تزينت بها مدرجات ملعب " النار والانتصار" , والتي جاءت لتعلن عن حالة التضامن مع فلسطين والمسجد الأقصى .

واضاف سطايفي بأن الشعب الجزائري كان ولا زال الداعم الأول للشعب الفلسطيني , وذلك من خلال وقوفه مع الشعب الفلسطيني في كافة الأحداث والمواقف , متمنياً أن تساهم تلك الفعالية في ايصال صوت الشعب الجزائري الأصيل .

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنظم فيها جماهير وفاق سطيف الجزائري , حملة تضمان مع الشعب الفلسطيني , حيث نظمت أبان الحرب على غزة وقفة تضامنية  , عبرت من خلالها عن حب و عشق الشعب الجزائري لفلسطين وأهلها .



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 10:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com