تعادل " مخيب " للإستقلال أمام خدمات جباليا
الجمعة, 06 نوفمبر 2015 - 19:38

رفح – بال جول – سرحان حسن

احتكم الاستقلال وخدمات جباليا لنتيجة التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق في المواجهة التى جمعتهما على ملعب رفح البلدى  ضمن منافسات الجولة التاسعة من دورى الدرجة الأولى لكرة القدم في محافظات غزة .

التعادل خيب آمال الإستقلال الذى كان يمنى النفس بتحقيق انتصاره الخامس في البطولة وتشديد الخناق على المتصدر فيما لم ترض النتيجة أبناء خدمات جباليا الفريق الذى يسعى لإستعادة مكانته ضمن فرق المناطق الأمامية والإبتعاد عن منطقة الخطر التى تلازمهم حيث يقبع في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط .

لم يستثمر الاستقلال ضربة الجزاء التى احتسبت مبكراً  بعدما فشل اللاعب محمد الغول في ترجمتها داخل الشباك في الدقيقة " 7 "  ، ليفاجأ سعد القاضي اصحاب الأرض والجمهور  بإحرازه الهدف الأول لخدمات جباليا في الدقيقة 14 .

وفى مطلع الشوط الثانى ادرك اللاعب ماجد حمد التعادل للاستقلال في الدقية الرابعة  ، ورغم الأفضلية التى دانت للضيوف إلا ان جميع محاولات لم تفلح في تحقيق مبتغاها لينتهى اللقاء بتعادل ايجابي 1-1 .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 06:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com