الرجوب يشكر الأمير علي بن الحسين على استضافة مباراتي الفدائي
السبت, 14 نوفمبر 2015 - 01:17

عمان - دائرة الاعلام بالاتحاد - حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، على زيارة سمو الأمير علي بن الحسين، في منزله مساء الخميس، وتقديم الشكر لسموه على استضافة المملكة الأردنية الهاشمية لمباراتي الفدائي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

وكان الفدائي قد خاض مباراتيه في التصفيات أمام السعودية وماليزيا على ستاد عمان، حيث تعادل في الأولى وفاز في الثانية بسداسية نظيفة .

وعبر الرجوب لسمو الأمير عن فخر واعتزاز أسرة كرة القدم الفلسطينية بالشهامة العربية الأصيلة التي تجلت بتوفير كل متطلبات النجاح لإقامة المبارتين في فترة قياسية جدا.

وقدم الرجوب شكره الكبير لكافة دوائر الإتحاد الأردني لكرة القدم، وأجهزة الدولة كافة التي ساهمت بانجاح اللقاءين يومي 9 و12 من الشهر الحالي.

كما عبر الرجوب عن عظيم شكره واعتزازاه للجماهير الأردنية والفلسطينية التي زحفت الى ستاد عمان ووقفت خلف لاعبي الفدائي حيث كان لهم الأثر الكبير في تحفيزهم والوصول بهم الى تلك النتائج الإيجابية المميزة.

من جهته هنأ سمو الأمير علي منتخبنا الوطني على نتائجه المميزة التي حققها أمام السعودية وماليزيا، معرباً عن أمله بأن ينجح الفريق  بتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات في هذه التصفيات.

 وعبر سموه عن سعادة الأسرة الرياضية الأردنية باحتضان مباراتي المنتخب الفلسطيني بين أهله وأحبائه في عمان.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها الإتحاد الفلسطيني من أجل توفير كل أسباب النجاح والتميز للمنتخب الوطني على المستويين القاري والدولي



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 12:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com